قبل مواجهة الأهلي.. العين الإماراتي يخسر أمام الغرافة القطري (2/4) في دوري أبطال آسيا للنخبة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين الإماراتي والعرافة القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة، وانتهت مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز الفريق القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة.

نتيجة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

بدأت مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة بضغط قوي من جانب الغرافة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي العين في الشوط الأول، وسجل خوسيلو الهدف الأول للغرافة.

وتمكن خوسيلو أن يسجل الهدف الأول للغرافة في الدقيقة 45، وينتهي الشوط الأول بين العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة سجل الغرافة الهدف الثاني من جديد عن طريق خوسيلو، ولكن عاد العين سريعا وسجل الهدف الأول في الدقيقة 56 من ركلة جزاء عن طريق كاكو.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وفي الدقيقة 66 تعادل سفيان رحيمي لفريق العين لتعود المباراة لنقطة البداية، ولكن عاد الغرافة وسجل الهدف الثالث في المباراة مع مطلع الدقيقة 73.

واختتم ياسين إبراهيم النتيجة بالهدف الرابع لفريق الغرافة، وتنتهي مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويخسر العين قبل مواجهة الأهلي في كأس الانتركونتيننتال.

لا يتوفر وصف.
مباراة العين والغرافة

جدول الترتيب بعد مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

يتواجد الغرافة في المركز السادس برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد العين في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق