التنفيذ اقترب.. وزير التموين يناقش ملف الدعم العيني والنقدي مع مجلسي النواب والشيوخ

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عُقد اليوم الاجتماع الدوري الأسبوعي برئاسة الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ. 

جاء هذا اللقاء في إطار سلسلة من الاجتماعات الدورية لتعزيز قنوات التواصل بين الوزارة والنواب، بحضور كل من أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام، معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان.

دعم العيني والنقدي

تهدف هذه الاجتماعات إلى الاستماع لمقترحات النواب ودراسة الطلبات المقدمة من قبلهم، والتي تعكس احتياجات المواطنين في مختلف المجالات المرتبطة بالتموين. 

وقد تمت مناقشة وجهات نظر النواب حول ملف الدعم العيني والنقدي، بالإضافة إلى السيناريوهات المقترحة، بهدف الوصول إلى أفضل الحلول المناسبة للتجربة المصرية وتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد الوزير على ضرورة قيام إدارة الاتصال السياسي في الوزارة بسرعة تلبية احتياجات النواب والبت في الطلبات المقدمة من المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية.

 كما كلف الإدارة بفرز الطلبات ودراستها بالتعاون مع الجهات التابعة للوزارة، والرد على النواب في أسرع وقت ممكن.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق