بالقوة الضاربة، أرتيتا يعلن عن تشكيل أرسنال لمواجهة باريس سان جيرمان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي مواجهة قوية أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وتقام المباراة على ملعب الإمارات في المملكة المتحدة، حيث ستنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وستُبث عبر قناة "beIN Sports HD 1".

التشكيل الرسمي لفريق أرسنال

ومن المقرر أن يدخل فريق أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا المباراة بالتشكيل التالي:
- حراسة المرمى: ديفيد رايا.
- خط الدفاع: جوراين تيمبير، ويليام ساليبا، جابرييل، كالافيوري.
- خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، تروسارد.
- خط الهجوم: كاي هافيرتز، بوكايو ساكا، مارتينيلي.

GY0pzIcW8AIKjFY_4776_085601.jpg

دوافع أرسنال وباريس سان جيرمان لتحقيق النقاط الثلاثة

يتطلع فريق "الجانرز" لتحقيق أول انتصار له في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الأخير في الدوري الإنجليزي على ليستر سيتي بنتيجة 4-2. 

أما باريس سان جيرمان، فيسعى لمواصلة انتصاراته في البطولة بعد الفوز في الجولة الأولى على جيرونا بهدف نظيف، حيث يهدف للوصول إلى أحد المراكز الثمانية الأولى لضمان التأهل المباشر لدور الـ16.

تاريخ مواجهات أرسنال وباريس سان جيرمان

وبالعودة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، فقد تقابلا أربع مرات سابقة؛ مرتين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عام 2016 وانتهت المباراتان بالتعادل 2-2 و1-1، إضافة إلى مواجهتين في نصف نهائي كأس الكؤوس الأوروبية، حيث انتهت الأولى بالتعادل 1-1 وفاز آرسنال في الثانية بهدف نظيف.

ويحظى آرسنال بسجل جيد أمام الأندية الفرنسية، إذ حقق 15 فوزًا، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى 5 هزائم فقط. وعلى ملعب الإمارات تحديدًا، فاز الفريق الإنجليزي في 7 مباريات، وتعادل في 4، وتعرض لـ3 هزائم.

عقبات في طريق باريس سان جيرمان

من ناحية أخرى، يواجه باريس سان جيرمان صعوبات أمام الأندية الإنجليزية، حيث حقق 8 انتصارات، و9 تعادلات، وتلقى 12 هزيمة. وعلى الأراضي الإنجليزية، سجل الفريق الفرنسي 3 انتصارات فقط، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 8 مباريات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق