بسبب استخدام صورته بشكل غير ملائم.. رامي صبري يحذر شركات تنظيم الحفلات ومنصات الموسيقى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان رامي صبري تنويه هام وتحذير لكل شركات تنظيم الحفلات التي يتعاون معها أو منصات الموسيقى المختلفة عن استخدام صوره بشكل ملائم عند الإعلان عن مشاركته في أي تعاون مع فنان آخر، وحذر أنه إذا تم استخدام صوره بشكل غير ملائم لمكانته في الوطن العربي ولم يوافق مدير أعماله عليها فيعتبر الاتفاق لاغيًا، ونرصد فيما يأتي تحذير رامي صبري.

915.jpg
تحذير رامي صبري 

رامي صبري يحذر من استخدام صوره بشكل غير لائق في الحفلات داخل أو خارج البلاد 

نشرت الصفحة الرسمية للفنان رامي صبري منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بيان رسمي نوهت من خلاله وحذرت من استخدام صورة الفنان في الدعايا لأي حفلات سيشارك بها داخل أو خارج البلاد وفي أي أغنية من أعماله عبر إحدى المنصات بشكل غير لائق أو بدون الموافقة من مدير أعماله عليها، وجاء في بيان رامي صبري الذي يرصده موقع تحيا مصر: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم، الحفلات داخل مصر وخارجها. عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري" بمشاركة أحد الفنانين شامل التذاكر - الدعوات - البانرات" إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي باعتبار مكانة الفنان في الوطن العربي وأخذ الموافقة من إدارة أعمال الفنان بعكس العقد المتفق عليه سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

وتابع في البيان: "إذا تم استخدام صور الفنان رامي صبري" مع أي فنان آخر في أي منصة إلكترونية سواء فنية أو اخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق بحجمه وموافقته سوف يتم إيقاف التعامل نهائيًا".

بعد الهجوم عليه.. رامي صبري ينفي تسبب حفله في تسمم الحيوانات في حدائق انطونيادس 

كان تعرض المطرب رامي صبري الفترة الماضية لحملة هجوم حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى من جمهوره، وذلك بعد تداول أنباء عن تسبب حفله في حدائق انطونيادس بالإسكندرية في تسمم الحيوانات بالحديقة، وهو ما حرص رامي صبري على نفيه وشارك منشور أكد من خلاله على أنه ليس له علاقة بتلك الواقعة وأن حفله المقام في الإسكندرية سيقام في جامعة فاروس وليس في حدائق انطونيادس.

162.jpeg
رامي صبري

موعد حفل رامي صبري ومحمود العسيلي في الإسكندرية 

من ناحية أخرى يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي بمحافظة الإسكندرية مع الفنان محمود العسيلي وذلك يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل في جامعة فاروس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور الآلاف من محبينهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق