أسماء الطالبات المصبن بالنزلات المعوية في الشرقية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مركز منيا القمح واقعة مأساوية بسبب إصابة 3 طالبات بنزلات معوية بالشرقية، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازمن وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.


تفاصيل إصابة 3 طالبات بنزلات معوية بالشرقية

خيم الحزن على مركز منيا القمح ببسب إصابة 3 طالبات إثر تناولهم وجبة كوشري بنزلة معاوية في الشرقية، تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

بلاغ بإصابة طالبات بنزلات معوية في الشرقية


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول 3 طالبات بمدرسة الصنايع بنات التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية،مصابات باشتباه نزلات معوية.

وتبين أن الطالبات تناول وجبة  كشرى فى احد المطاعم قبل التوجه لليوم الدراسى فترة مسائية، وعندما لاحظت إدارة المدرسة اصابتهم بحالات اعياء، تم نقلهم للمستشفى المركزى، وتم تقديم الإسعافات اللازمة والفحوصات اللازمة، وتم مغادرتهم المستشفى بعد  تلقى الإسعافات اللازمة، فيما يواصل فريق من الطب الوقائي بالصحة إجراء الفحص والمتابعة.

وتم تحرير محضر بإصابة 3 طالبات بتسمم غذائي في الشرقية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

أسماء الطالبات المصبن بنزلات معوية في الشرقية

وتبين من خلال التحريات أن الطالبات المصبن بتسمم غذائي في الشرقية، هم كل من  " ملك ع م" 15 عاما و" سلمى إ ا" 15 عاما و" رنا م " 15 عاما، وتم تقديم العلاج اللازم لهن والتصريح بخروجهن بعد التعافي.

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص بحالة تسمم غذائي في سوهاج، من أسرة واحدة، حيث أدى تناولهم لوجبة طعام منزلية وضعت خارج الثلاجة ما تسبب في إصابتهم بإعياء، تم نقلهم على إثره إلى المستشفى حيث تبين أنها حالات لتسمم غذائي
وتعود بداية إصابة 5 أشخاص بتسمم غذائي في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال حول وقوع حالة تسمم لعائلة مكونة من خمسة أشخاص و على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق