رئيس مجلس الدولة يتفقد محكمة القضاء الإداري في أول أيام العام القضائي الجديد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر الجاري، بعمل جولة تفقدية لمقر محكمة القضاء الإداري، بالمبنى الخاص بها  في منطقة الرحاب بمحافظة القاهرة.
 

%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4_3745_031546.jpg

 

زيارة رئيس مجلس الدولة لرئيس محاكم القضاء الإداري
 

وكان في استقباله المستشار حسام عميرة، رئيس محاكم القضاء الإداري، ورؤساء دوائر المحكمة بالمبنى، واستهل المستشار أحمد عبود زيارته بتفقد قاعات المحاكم وأرجاء المبنى، وهنأ السادة مستشاري مجلس الدولة من أعضاء دوائر محاكم القضاء الإداري، ببدء العام القضائي الجديد، مثمنًا الأداء المتميز والجهود الكبيرة لهم في إطار تحقيق رسالتهم السامية بترسيخ العدالة وإنصاف أصحاب الحقوق، وداعيًا إياهم إلى بذل المزيد الجهد في هذا الصدد، كما تفقد أيضًا غرف الموظفين والعاملين في المجلس مهنئا إياهم بذات المناسبة.
 

%D9%85%D8%B3%D9%86%D8%B4%D8%A7_3745_0315

وحرص رئيس مجلس الدولة على المرور على المتقاضين والمترددين على المبنى، للوقوف منهم على أحوالهم، وما إذا كانت لديهم ثمة ملاحظات على آليات العمل داخل المبنى.

أهداف تحقيق العدالة في الدولة المصرية

وأكد المستشار أحمد عبود أن مجلس الدولة تحت قيادته، يولي هدف تحقيق العدالة الناجزة، أولوية كبيرة، إيمانًا منه بحق المواطن في هذا الأمر، ومشددًا على أن مستشاري مجلس الدولة لا يدخرون جهدًا في سبيل الوصول لهذا الهدف السامي.
 

%D9%85%D8%B3%D9%86%D8%B4%D8%AA%D8%B1_374

وأشار  المستشار أحمد عبود، إلى أن مجلس الدولة حريص على الاستفادة القصوى من مزايا التكنولوجيا الحديثة والرقمنة، واعتمادها في مختلف آليات العمل داخل المجلس، بما يرفع الأعباء عن كاهل المتقاضين وييسر عليهم قدر المستطاع.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق