العودة من الاعتزال.. برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني لمدة موسم واحد

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، من إيجاد الحل المناسب لأزمة مركز حراسة المرمى في الفريق، بعد إصابة الألماني تير شتيجن، وغيابة لفترة كبيرة، وعدم الاقتناع بالاعتماد على البديل إيناكي بينا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

التعاقد مع الحارس البولندي تشيزني

أتم نادي برشلونة، التعاقد مع الحارس البولندي تشيزني، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة الألماني تير شتيجن، لمدة موسم واحد، خاصة أن تشيزني كان قد أعلن اعتزاله قبل بداية الموسم.

الصورة
تشيزني رفقة لابورتا

حديث تشيزني بعد الانضمام إلى برشلونة

قال الحارس البولندي تشيزني بعد الانضمام إلى برشلونة: “فخور بكوني لاعبا ضمن صفوف برشلونة، سعيد جدا أن اكون جزء من هذه العائلة الرائعة”.

وتابع: “الجميع هنا يعاملونني بشكل جيد ، يسعدني أن أكون جزءًا من هذه العائلة، إنها مؤسسة كبيرة ولكن هناك روابط عائلية أيضا”.

وأتم تشيزني حديثه: “أنا جاهز ، سأواجه هذا التحدي بقوة كبيرة ، أتطلع لتحقيق أهداف هذا الموسم، فيسكا بارسا”.

الصورة
تشيزني 

أرقام تشيزنني قبل الاعتزال

تعد أبرز محطات الحارس البولندي تشيزني، خلال تواجده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث خاض مع الفريق الإيطالي 252 مباراة، استقبل خلالها 233 هدف، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 103 مباراة، وحقق 8 ألقاب، بواقع ثلاث بطولات الدوري الإيطالي، و3 ألقاب كأس إيطاليا، ولقبين السوبر الإيطالي.

الوضع الاقتصادي لنادي برشلونة بعد التعاقد مع نايكي

قال خوان كارلوس لابورتا رئيس برشلونة في حديثه إلى قناة النادي الخاصة: “الانتعاش الاقتصادي واستعادة الهيبة الدولية وتجديد كامب نو، كحلم جماعي لجماهير برشلونة وتعزيز الاهتمام بلاماسيا هي الأهداف التي تم تكليفنا بها من قبل الأعضاء في عام 2021، وأعتقد أننا نحققها، فقط انظروا إلى أين كنا وأين نحن الآن”.

وأضاف: “كنا في وضع حرج جدًا والآن نحن في وضع أفضل بكثير، قلت ذلك كثيرًا هذا العام، لأول مرة منذ عام 2017 سنحقق نتائج إيجابية في الميزانية”.

وذكر: “كانت الروافع الاقتصادية ضرورية لإعطاء النادي قوة دفع، لقد سمحت لنا بالتعاقد مع لاعبين وخفض الديون، مما يدل على أن برشلونة على قيد الحياة ويتعافى”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق