فحص طبي لـ كهربا قبل عودة لاعبي الأهلي إلى التدريبات الجماعية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى وعكة صحية مفاجئة منذ أيام بسبب الحزن الشديد عقب خسارة المارد الأحمر لبطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك. 

إصابة كهربا تقلق الجهاز الفني للأهلي 

وتم نقل كهربا إلى المستشفى بعدما شعر ببعض الآلام من أجل تلقي العلاج اللازم، ليعود الفولت العالي بعد ذلك إلى منزله في اليوم التالي، ويصبح جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة السلبية لفريقه.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الفني للمارد الأحمر سيجري فحص طبي شامل على محمود عبد المنعم كهربا قبل العودة للتدريبات الجماعية للتأكد من سلامته بشكل كامل قبل منحه الضوء الأخضر للمشاركة في مران الفريق القادم والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي. 

موعد انطلاق بطولة كأس السوبر المصري 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات، ويشارك فيها كل من الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهات الخاصة بتلك البطولة، خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري.

الأهلي بطل الدوري ييواجه فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك ثالث للدوري، يواجه فريق بيراميدز بطل كأس مصر، والفئز من المواجهتين يتواجه في المباراة النهائية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق