رانيا فريد شوقي تتحدث عن بوسي شلبي: وقفت جنبي في أوحش ظروفي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن طبيعة العلاقة بينها وبين الإعلامية بوسي شلبي، وأكدت رانيا فريد شوقي على علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بالإعلامية بوسي شلبي، ونرصد فيما يأتي حديث رانيا فريد شوقي عن بوسي شلبي.

259.jpg
رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي

أختي وأجدع بوسي.. رانيا فريد شوقي تتحدث عن بوسي شلبي 

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يجمعها بالاعلامية بوسي شلبي وهما على البحر تستمتعان بالأجواء، وعلقت رانيا فريد شوقي على مقطع الفيديو الذي شاركته معلقة على صداقتها بالإعلامية بوسي شلبي والعلاقة القوية بينهما، وقالت رانيا فريد شوقي كلمات رقيقة يرصدها موقع تحيا مصر: “حبيبة قلبي وأختي أجدع بوسي، عايز تعرف صاحبك شوفه وقت الشدة.. وقفت جنبي في كل ظروفي الوحشة قبل الحلوة.. الصديق الوفي رزق”، وعلق عدد كبير من نجوم الفن على منشور رانيا فريد شوقي الذين نال إعجابهم مقطع الفيديو الذي أرفقته، كما علق متابعين رانيا فريد شوقي معربين عن إعجابهم بحديثها عن الإعلامية بوسي شلبي.

بوسي شلبي ورانيا فريد شوقي في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي 

من الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي والإعلامية بوسي شلبي كانوا من أبرز حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الدورة الـ 40 والذي أقيم بالأمس بمحافظة الإسكندرية، وكانت كلًا منهما من أوائل حضور المهرجان كما تحدثت رانيا فريد شوقي خلال لقائها مع بوسي شلبي عن ذكريات مهرجان الإسكندرية بالنسبة لها وما يمثله المهرجان خاصةً وأن والدها النجم فريد شوقي يحرص على حضور المهرجان وذكرت أنه كان يأخذها معه لذلك فهو له مكانة خاصة في قلبها.

263.jpg
رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي هو مشاركتها في مسرحية مش روميو وجوليت مع النجم علي الحجار والتي نالت إعجاب الجمهور وحققت صدى وانتشار كبير عبر مختلف المنصات، وشاركت رانيا فريد شوقي في مسرحية مش روميو وجوليت مع النجم علي الحجار وناقشوا من خلالها المشاكل الناتجة عن التطرف الديني والعنصرية وغيرها من التفاصيل وشاركهم في بطولة المسرحية عدد من النجوم الشباب، وكان تم انتهاء العرض الصيفي وينتظر الجمهور طرح الموسم الشتوي من المسرحية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق