أبرزها "وتر حساس" و"إقامة جبرية".. مسلسلات جاهزة للعرض قريبًا

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 10:58 مساءً

مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس

كتب : محمد أحمد أبو زيد

انتهى عدد كبير من الفنانين مؤخرًا من تصوير وتحضير أعمال جديدة، المقرر عرضها قريبًا عبر المنصات والفضائيات، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل "وتر حساس"، "إقامة جبرية"، "6 شهور"، و"نقطة سوداء".

وتر حساس

تستعد الفنانة صبا مبارك للمنافسة في دراما هذا العام من خلال مسلسلها الجديد "وتر حساس"، الذي سيعرض ضمن دراما الـ Off Season. 

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لقناة ON عبر حسابها على انستجرام عن قرب بدء عرض المسلسل، بينما طرحت منصة يانغو بلاي البرومو الرسمي للعمل.

 تدور أحداث "وتر حساس" في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، حيث تؤدي صبا مبارك دور طبيبة، بينما تجسد إنجي المقدم شخصية محامية، وهيدي كرم تلعب دور إدارية. 

يشارك في العمل محمد علاء، تميم عبده، عايدة فهمي، وأحمد جمال سعيد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج. 

إقامة جبرية

وفي سياق متصل، أعلنت منصة WATCH IT عن عرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا، وهو من بطولة هنا الزاهد. 

وقد انتهى تصوير المسلسل منذ عدة أشهر، ويتكون من 10 حلقات ضمن الأعمال الاجتماعية النفسية. يشارك في بطولة المسلسل كل من صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، مع ظهور أحمد حاتم كضيف شرف. العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

6 شهور

كما تواصل منصة WATCH IT استعدادها لعرض مسلسل "6 شهور" من بطولة نور النبوي، الذي يمثل أولى تجاربها في البطولة المطلقة بالدراما. 

انتهى صناع العمل من تصويره مؤخرًا، ويشارك فيه نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، مع عدد من الشباب، ويعتمد المسلسل على ظهور عدد من ضيوف الشرف. 

المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

نقطة سوداء

أما مسلسل "نقطة سوداء" من المقرر عرضه على قناة MBC مصر في 5 نوفمبر المقبل، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويتكون من 45 حلقة. 

يضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم  أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، وسارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، وأحمد بدير. المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

تتوالى الأعمال الفنية الجديدة في الساحة المصرية، حيث يتطلع الجمهور إلى استكشاف هذه الأعمال والمشاركة في الأحداث الدرامية التي تعكس تنوع المشهد الفني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق