حزب الله يستهدف قوات إسرائيلية في حانيتا ومسكاف

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، أنه استهدف تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع حانيتا بقذائف المدفعية، وتحركات للقوات الإسرائيلية في مستعمرة مسكاف عام بدفعة صاروخية وحققوا فيهما إصابةً دقيقة.

وقال حزب الله، في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (1:15) من فجر يوم الخميس 3-10-2024 تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في موقع حانيتا بقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابةً دقيقة”.

دعم الشعب الفلسطيني

أضاف بيان حزب الله: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (2:00) من فجر يوم الخميس 3-10-2024 تحركات لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة مسكاف عام بِصلية صاروخية وحققوا فيها إصابةً مباشرة”.

كان مسؤولون أمريكيون، قالوا إن جماعة حزب الله لا تزال تحتفظ بمخزون مخفي من ترسانتها، ولم يتضح ما الصواريخ التي تم تدميرها.

ونقلت شبكة “سي إن إن”، عن مسؤولين أمريكيين، قولهم إنه من الممكن أن حزب الله لا يزال يحتفظ بالصواريخ بعيدة المدى الأكثر تطورًا، مشيرين إلى أن حزب الله لم يستخدم صواريخه المتطورة وبعيدة المدى حتى الآن.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق