مسؤول بالزمالك: مطالب بنشرقي كبيرة

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مسؤول بالزمالك: مطالب بنشرقي كبيرة
صورة: أرشيف
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 3 أكتوبر 2024 - 05:24

أوضح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أن سبب عدم التوقيع مع اللاعب المغربي أشرف بنشرقي يعود إلى ارتفاع مطالبه المالية؛ الأمر الذي تعارض مع سياسة النادي بتوجيه الأموال بشكل صحيح إلى تحقيق التوازن بين الواجبات تجاه اللاعبين الموجودين وبين متطلبات سوق الانتقالات.

ونقل موقع “بطولات” المصري تصريحات عن المسؤول “الزملكاوي” في برنامج تلفزيوني، حيث أوضح أن المفاوضات مع بنشرقي لم تكن بشكل مباشر؛ وإنما بوساطة من بعض محبي النادي.

وفي هذا الصدد، أردف أحمد سليمان: “اللاعب طالب براتب مليون و300 ألف دولار.. لتتوقف بذلك المفاوضات بيننا”.

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم: “لو تمت الصفقة فعلا وفقا لشروط اللاعب المالية لأثار ذلك مشاكل كبيرة في مستودع ملابس النادي بين اللاعبين.. فمطالبه المالية كبيرة جدا؛ وهو ما دفعنا إلى وقف المفاوضات”.

وأضاف المتحدث نفسه: “في النهاية، بنشرقي وقّع في صفوف نادي الريان القطري بنصف مطالبه المالية لنا.. ولو وافق على العودة إلى صفوف الزمالك بالمبلغ نفسه الذي وقع به مع الريان لأنهينا تفاصيل التعاقد معه في خمس دقائق”.

جدير بالذكر أن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي شارك مع فريق الريان القطري في 5 مباريات بمختلف المنافسات في الموسم الجاري، سجل خلالها هدفا واحدا وساهم بثلاث تمريرات حاسمة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق