خسائر فادحة حريق في مزرعة كتاكيت في الغربية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب حريق في مزرعة كتاكيت في الغربية في حرائق فادحة بسبب النيران التي أتت على كل شئ في المزرعة وأدت إلى نفوق الكتاكيت.

خسائر حريق في مزرعة كتاكيت في الغربية

وقد أدى حريق في مزرعة كتاكيت في الغربية، إلى نفوق 500 كتكوت و150 ألف جنيه خسائر في حريق مزرعة دواجن بالغربية.

تمكنت الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق نشب في مزرعة دواجن بقرية تطاي بدائرة مركز السنطة، ما أسفر عن نفوق 500 كتكوت وخسائر مالية قدرها 150 ألف جنيه دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

بداية حريق مزرعة دواجن بالغربية


تعودج بداية حريق في مزرعة كتاكيت في الغربية، عندما اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقى إخطارا بورد بلاغ يفيد بنشوب حريق في مزرعة دواجن بقرية تطاي، وانبعاث أدخنة كثيفة تغطي سماء المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز السنطة تحت اشراف الرائد أحمد خلاف رئيس مباحث المركز، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

السيطرة على حريق في مزرعة كتاكيت في الغربية


وتبين من المعاينة الأولية التي أجراها رجال البحث الجنائي، تفحم مزرعة دواجن بقرية تطاي على مساحة قيراط ونصف، وأسفر الحريق عن نفوق 500 كتكوت، ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى محيط المنازل المجاورة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وجرى انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات.

 

وفي وقت سابق، أدى حريق شقة في الدقهلية، شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بسبب مصرع 4 من أسرة واحدة إثر اندلاع حريق داخل شقتين بالدقهلية، حيث استيقظ أهالي مدينة نبروه على خبر صادم بمصرع 4 أفراد من أسرة واحدة، إثر نشوب حريق داخل شقتين بمدينة نبروة بـ محافظة الدقهلية، فى ظروف غامضة.

وكان مدير أمن الدقهلية، إخطأرا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى مأمور مركز نبروة، بـ نشوب حريق داخل شقتين سكنتين بشارع السوق، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتم استدعاء سيارتين اطفاء ورجال الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق