تعيين أحمد عيسى عضوا بمجلس إدارة شركة «سي آي كابيتال»

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:13 م - الخميس 3 أكتوبر 2024

0

أعلنت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية في افصاح للبورصة المصرية اليوم، تعيين أحمد عيسي طه بصفته نائب الرئيس التنفيذي لبنك مصر عضوًا بمجلس إدارة الشركة بدلا من محمد محمود الأتربي.

5446.jpg

وضم تشكيل المجلس الجديد للشركة كلًا من أحمد عيسي طه، عضو مجلس الإدارة ممثلُا عن بنك مصر –غير تنفيذى، ومحمود فتحى عطا الله، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وهشام محمد أشرف جوهر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب.

كما ضم المجلس محمد علاء الدين خيرت عضو مجلس الإدارة ممثلُا عن بنك مصر، وأحمد عمرو إيهاب طنطاوي عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى نيفين الطاهري، عضو مجلس الإدارة، وكلا من رأمى أبو النجا، وعمر عبد العزيز مهنا، وداليا عبد العظيم كأعضاء مستقلين.

انضم أحمد عيسى لبنك مصر نائبًا للرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة تنفيذي في سبتمبر 2024، ويتمتع بخبرة واسعة تمتد لما يقرب من 30 عامًا في صناعة البنوك التجارية وبنوك الاستثمار.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق