تعرف على غيابات منتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض المنتخب الوطني المصري، مواجهتين هامتين أمام منتخب موريتانيا، وذلك في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب، مباراته الأولى، في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 11 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

أما لقاء الجولة الرابعة، فيُقام مساء الثلاثاء الموافق 15 من الشهر الجاري، في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

غيابات منتخب مصر 

ويغيب عن المنتخب في هذا التوقف، مقارنة بالتوقف الماضي، كل من أحمد حجازي، محمد النني، إمام عاشور، حمزة علاء، وذلك لأسباب فنية.

بينما يأتي غياب محمد هاني، بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

قائمة منتخب مصر 

وكان قد أعلن حسام حسن مدرب منتخب مصر قائمة الفراعنة لمعسكر أكتوبر لمواجهتي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وشهدت القائمة استبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي بسبب انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر القائمة.

منتخب مصر

ويتواجد نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك في قائمة الفراعنة بعد المستويات الرائعة في الفترة الأخيرة، ويتواجد محمد الشناوي ومحمد عواد ومصطفى شوبير بجانب المهدي سليمان، ويتواجد محمد عبد المنعم بشكل طبيعي في القائمة، واختار حسام حسن 24 لاعبا للتواجد في قائمة منتخب مصر.

قائمة منتخب مصر

وتضم القائمة العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، محمد عواد.

في الدفاع: أحمد عيد، محمد حمدي شرف، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام،  خالد صبحي، محمد شحاتة.

في الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، محمود حسن تريزيجيه،  مصطفى فتحي، عمر مرموش،  محمد صلاح.

في الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

لا يتوفر وصف.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق