مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ضمت قائمة المنتخب السعودي 28 لاعبا كالتالي:

أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

يبدأ المعسكر الإعدادي للمنتخب في جدة اعتبارا من الأحد القادم، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق