«دلق عليه بنزين وحرقه»، حبس شخص لتخلصه من شقيقه في القناطر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة القناطر الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات شمال الجيزة، اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات معه، بتهمة التخلص من حياة شقيقه وتعذبه بالحرق حتى الموت، في نطاق دائرة مركز شرطة القناطر.


مصرع شخص حرقًا على يد شقيقه في القناطر

ولقي شخص في العقد الرابع من عمره، ويعمل مبلط سيراميك، مصرعه حرقًا على يد شقيقه، في منطقة القناطر الخيرية، في محافظة الجيزة.

والبداية عندما تلقى تلقى قسم شرطة منشأة القناطر، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من إحدى المستشفيات، يفيد باستقبال شخص يدعى "محمود" في العقد الرابع من عمره، ويعمل مبلط سيراميك، مصاب بحروق بنسبة 80 %، وادعاء تعدي شخص آخر عليه.
 

البنزين المغشوش وتأثيره على السيارات

مكث في العناية المركزة حتى توفي محروقًا
 

وعلي الفور، توجهت قوة أمنية لموقع المستشفى، وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب يعمل عامل نظافة بتقييده بالحبال وسكب بنزين عليه وإشعال النار بجسده، لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة، وعند حرقه نقله الى المستشفى وإيداعه غرفة العناية المركزة لتلقيه العلاج اللازم، وعقب اقامته في العناية المركزة لمدة أسبوع، تلقي القسم إشارة من المستشفى تفيد بوفاة المصاب متأثرًا بإصابته.

وتم إلقاء القبض على شقيقه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق