حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بحبس سيدة ستينية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب ضبطها بتهمة النصب والاستيلاء على أموال المواطنين في طهطا شمالي محافظة سوهاج.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بتحرير محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، بناءً على بلاغ المدعوة "أسماء م.ش.م"، 32 عامًا، حاصلة على دبلوم تجارة، و10 آخرين من مركز طهطا.

 

اتهم المبلغون المدعوة "آمال ع.ع.ع"، 60 عامًا، عاملة، بالنصب عليهم والاستيلاء على 750،000 جنيه بزعم استثمارها في تجارة الملابس الجاهزة، مقابل وعد بتقديم أرباح سنوية بنسبة 20% من قيمة رأس المال إلا أن المتهمة توقفت عن سداد الأرباح وأصول المبالغ.

 

عقب استصدار إذن النيابة، تم القبض على المتهمة التي اعترفت بالواقعة وتعهدت برد الأموال، وعقب التحقيق، أصدرت النيابة قرارًا بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق