«خطأ حكومي» يجبر موراتا على تغيير مسكنه

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

تراجع ألفارو موراتا مهاجم ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عن خطته للعيش في قرية خلابة على مشارف المدينة بعد أن كشف رئيس بلدية عن مكان منزل قائد إسبانيا الجديد عن طريق الخطأ على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب تقارير إعلامية إيطالية فإن موراتا اختار العيش في كوربيتا لكن ماركو بالاريني رئيس البلدية كشف الأمر.

وقال رئيس البلدية على إنستجرام أمس الأربعاء إن المهاجم، الذي فاز مع إسبانيا ببطولة أوروبا في يوليو تموز الماضي، أصبح أحدث سكان كوربيتا.

وقال بالاريني “ليست كذبة أبريل مبكرة. البطل ألفارو موراتا أحدث المقيمين في كوربيتا. أنا من أشد المشجعين لإنتر، لكني بكل سرور أرحب بألفارو موراتا في أسرتنا الكبيرة في كوربيتا”.

ولم ينل المنشور إعجاب المهاجم موراتا (31 عاما) الذي أعرب عن خيبة أمله وقلقه على سلامة عائلته.

وقال عبر إنستجرام “عزيزي رئيس البلدية، أشكرك على انتهاك خصوصيتي. لحسن الحظ لا أمتلك أي ممتلكات قيمة. الكنز الوحيد هو أطفالي الذين عرضت سلامتهم للخطر.

وتابع “اعتقدت أن بلدية كوربيتا يمكن أن تضمن لي قدرا معينا من الخصوصية، ولكن بدلا من ذلك وجدت نفسي مضطرا إلى الانتقال إلى منزل آخر على الفور بسبب عدم قدرتك على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وحماية مواطنيك”.

وانضم موراتا إلى ميلان في يوليو وسجل هدفين في ست مباريات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق