تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

 تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهايات بطولة كأس الأمم الإفريقي والتي سوف تقام في المغرب 2025.

ويبحث عدد كبير من الجمهور المصري عن حجز تذاكر مباراة منتخب مصر القادمة أمام موريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي سوف تقام في المغرب 2025.

منتخب مصر 

استطاع المنتخب المصري بقيادة المدير الفني المخضرم العميد حسام حسن من الفوز في المباراتين السابقتين من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

حيث نجح لاعبي المنتخب المصري في الفوز باللقاء الأول أمام فريق الرأس الأخضر في مباراة رائعة استطاع الفراعنة حسم اللقاء بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل أهداف اللقاء رامي ربيعة، وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

فيما نجح لاعبي الفراعنة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي تحت قيادة العميد خارج الديار على منتخب بوتسوانا في مباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025 بنتيجة 4-0.

حيث سجل أهداف المباراة النجم المتألق تريزيجية هدفين للمنتخب المصري، فيما سجل الهداف مصطفى محمد هدف، والملك المصري محمد صلاح هدف.

اقرأ أيضًا: الآن بث مباشر مباراة فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتاينا 

أعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر أمام  منتخب موريتانيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المغرب 2025.

من ناحية أخرى يبدأ منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن معسكره التدريبي، لمواجهة منتخب موريتانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية نهاية عام 2025 بالمغرب.

80.jpg
تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا 

تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا 

تعتبر شركة تذكرتي هي المسئولة الوحيدة والمنوطة بتذاكر حجز المباريات في مصر لجميع الأندية والمنتخبات فس المسابقات المحلية والإفريقية.

قائمة منتخب مصر المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبي.

في قلب الدفاع:  رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي.

في خط الوسط: مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،

في قلب الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل، محمد صلاح.

81.jpg
تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا 

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مصر وموريتانيا في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية مساء الجمعة القادمة 11 أكتوبر 2024.

84.jpg
تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا 

اقرأ المزيد 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق