أحمد القندوسي: زين الدين بلعيد لم ينتقل للأهلي بسبب تدخل الوكلاء.. وأرفض الانضمام لنادي الزمالك احتراما لجماهير الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد القندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، أنه رفض الانتقال لنادي الزمالك وطلب من رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الانتقال للنادي الأهلي حتى لو الراتب أقل من نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد القندوسي.

تصريحات أحمد القندوسي

وأضاف أحمد القندوسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، اتفقت مع رئيس وفاق سطيف أن يوافق على عرض النادي الأهلي وأن يكون العرض مميز للنادي وراتبي أقل ولا توجد أي مشكلة نهائيا بالنسبة لي.

وتابع أحمد القندوسي، كنت أحب المشاركة مع النادي الأهلي في البطولات الأفريقية وجماهير النادي الأهلي مميزة للغاية ويتعاملوا معي بطريقة رائعة حتى الان، ولعبت 6 شهور مع الأهلي وحصلت على البطولات وكان راتبي أقل مع الفريق.

واستكمل أحمد القندوسي، راتب الزمالك كان ضعف راتبي مع النادي الأهلي وكانت المشاركة مضمونة في الزمالك عكس الأهلي ولكن أنا كنت أحب النادي الأهلي ولو كنت لعبت مع الأبيض كنت سألعب بإخلاص، وكان لدي عرض من نادي زد قبل حسم تواجدي مع سيراميكا.

661.png
أحمد القندوسي

أحمد القندوسي مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار أحمد القندوسي، احترم نادي الزمالك ولكن من الصعب أن انتقل للفريق بسبب جماهير النادي الأهلي ولا أريد أن أخسر الجماهير والزمالك نادي كبير، وفي حال عدم عودتي للنادي الأهلي سأنتقل إلى أوروبا فقط في الفترة المقبلة وأريد المشاركة بشكل مستمر مع منتخب الجزائر، ومن يريد المشاركة بشكل أساسي في المنتخب لابد أن يحترف في أوروبا.

واختتم أحمد القندوسي تصريحاته، زين الدين بلعيد كان يريد الانتقال للنادي الأهلي وهو صديقي، واللاعب كان يريد التواجد مع النادي الأهلي وهو مدافع قوي للغاية ولو كان قد تواجد الفريق كان سيكون أفضل مدافع في الدوري المصري ويمتلك شخصية قوية وكان قائد نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والصفقة فشلت بسبب تدخل الوكلاء فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق