آية سماحة عن تعاقدها على فيلم مع أحمد مالك: «فرحانة إني هقف قدامه»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة آية سماحة، عن أعمالها الفنية المقبلة وذلك عقب نجاحها في مسلسل “عمر أفندي” الذي قدم مؤخرًا عبر الشاشات وحقق نجاحا كبيرا، والعمل من بطولة أحمد حاتم وعدد من النجوم.

قالت آية سماحة، خلال لقائها بأحد البرامج الإذاعية، إن عقب نجاح مسلسل “عمر أفندي” تُفكر كثيرًا قبل المشاركة أو الاتفاق على أي عمل لأنها لا تريد خسارة نجاح شخصية “زينات” في العمل.

وأضافت أنها تعاقدت فقط على فيلم سينمائي يحمل اسم “6 أيام” وأن البطل أمامها الفنان الشاب أحمد مالك، وأن هذه هي المرة الأولى التي تقف فيها أمامه وأنها سعيدة بمشاركته بطولة هذا العمل.

آية سماحة

وتابعت، أن شخصيتها في فيلم “6 أيام” مختلفة وجديدة عما قدمته من قبل وأن العمل تم بذل فيه جهد كبير، وأنها متحمسة جدًا للمشاركة في هذا العمل وأيضًا متشوقة لرؤية رد فعل الجمهور على دورها والعمل.

آخر أعمال آية سماحة

شاركت الفنانة آية سماحة، مؤخرا في مسلسل “عمر أفندي” الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه والعمل من بطولة الفنان أحمد حاتم، ميران عبد الوارث، محمد عبد العظيم، محسن صبري، زينب العبد وغيرهم من النجوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق