موكوفا تفاجئ سبالينكا في منافسات بطولة الصين المفتوحة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قطعت كارولينا موكوفا سلسلة من 15 انتصارا متتاليا لأرينا سبالينكا وتغلبت عليها 7-6 و2-6 و6-4 اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، في دور الثمانية من بطولة الصين المفتوحة للتنس كما تغلبت تشنغ تشين ون بطلة أولمبياد باريس 5-7 و6-صفر و6-4 على ميرا أندريفا لتتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وتلتقي التشيكية موكوفا، التي تغلبت بذلك على سبالينكا الحائزة على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى في آخر ثلاث مواجهات بينهما، في الدور قبل النهائي غدا السبت مع تشنغ، بينما تلتقي كوكو جوف مع باولا بادوسا في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وارتكبت موكوفا خطأ مزدوجا اقترب بسبالينكا بشكل كبير من الفوز بالمجموعة الأولى، لكن موكوفا المصنفة 49 عالميا أنقذت نقطتين حاسمتين لتمدد المجموعة إلى شوط فاصل وقد حققت الفوز به.

وحققت سبالينكا عودة خلال المجموعة الثانية التي فازت بها 6-2 إذ لم تستغل موكوفا سوى نصف نقاط إرسالها.

وتقدمت لاعبة روسيا البيضاء 4-2 في المجموعة الثالثة لكن موكوفا صمدت في التبادلات الطويلة واستفادت من إجهاد سبالينكا لتتعادل 4-4.

وبعدها لم تحرز سبالينكا أي نقطة إذ حققت موكوفا (28 عاما) الفوز بالشوطين التاليين لتلحق بالمصنفة الثانية عالميا أول هزيمة لها منذ أغسطس الماضي.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق