11 اكتوبر.. أميرة أديب ووالديها ضيوف برنامج صاحبة السعادة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الفنانة أميرة أديب ووالديها للحلول ضيوف على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc وذلك في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري.

أميرة أديب ضيفة إسعاد يونس 

ومن المقرر أن تفتح أميرة أديب قلبها للإعلامية إسعاد يونس، حيث سألتها صاحبة السعادة سؤال مجمل عن "ما هي أميرة أديب"  لتترك لها الحرية في وصف نفسها للجمهور، فضلا عن توضيح مدى حبها للتمثيل وكيف ارتبطت به وما تعملته من والديها والذي لديهم علاقة قوية بالوسط الفني.

756.jpg
أميرة أديب ضيفة صاحبة السعادة مع إسعاد يونس 

وكان من بين تصريحات أميرة أديب في برومو برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ورصده موقع تحيا مصر: انا مبخافش من الفشل ولما بكون خايفة من حاجة بعملها، مش فالحة في اي حاجة تانية خالص غير التمثيل، قررت استقل وقولت لن أعيش في جلباب أبي.

757.jpg
أميرة أديب ضيفة إسعاد يونس 

والدي أميرة أديب في صاحبة السعادة 

وتكون مفاجأة صاحبة السعادة هو ظهور والدي الفنانة الشابة أميرة أديب في البرنامج وهم الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، حيث يتحدث الثنائي عن اكتشاف ابنتهما وكيف استقبلوا خبر رغبتها في دخول مجال التمثيل، كما يتحدثون بتصريحات شخصية عن حياتهم، فضلا عن بعض الترفيه من خلال اللعب معا بألعاب طريفة.

 اخر أعمال أميرة أديب 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أميرة أديب هي مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي حلت فيه مكان الفنانة داليا شوقي التي جسدت شخصيتها في الجزء الأول من المسلسل، وكان انقسم الجمهور حول مشاركة أميرة أديب في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد ومنهم من اعترض على ذلك اعتقادًا منهم أنها ستتسبب في فشل هذا الجزء لكنها فاقت توقعاتهم وحققت نجاحًا ملحوظًا باستطاعتها تقديم دورها كما يجب أن تكون.

ويعد مسلسل وبينا ميعاد من بطولة النجوم صبري فواز والنجمة شيرين رضا، والفنان مدحت صالح، الفنانة بسمة، هاجر الشرنوبي، وشارك في مسلسل وبينا ميعاد 2 عدد من النجوم الشباب الذين استطاعوا لفت الأنظار إليهم منذ الظهور الأول ومنهم أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم وغيرهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق