تقديم مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل إستاد “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره ساوثهامبتون، مساء السبت 5 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة في ست مباريات. لقد حققوا أربعة انتصارات وتعادلين، وكان أداء أرسنال رائعًا وفاز بالمباراة الأخيرة ضد باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا، لم يخسر الجانرز حاليًا في 28 مباراة على أرضهم ضد ساوثهامبتون، وسيحاولون مواصلة الرقم القياسي.

في المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة من ست مباريات، وتعادل في مباراة واحدة وخسر خمس مباريات، ولم يحقق أي فوز حتى الآن في الدوري هذا الموسم، تعرض ساوثهامبتون لهزيمة 3-1 أمام بورنموث في المباراة الأخيرة.

حقائق المباراة:

  • لم يحقق ساوثهامبتون أي فوز حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم
  • أرسنال لم يخسر حتى الآن في 28 مباراة على أرضه أمام ساوثهامبتون
  • خاض ساوثهامبتون 24 مباراة خارج أرضه ضد آرسنال دون أن يحقق أي فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • وقد تقابل الفريقين في 46 مباراة، حيث فاز أرسنال في 23، وفاز ساوثهامبتون في 9، وتعادلوا في 14

أخبار الإصابات:

سيفتقد آرسنال لقائده مارتن أوديجارد، كما قد لا يشارك بن وايت، بعد أن تعرض تيمبر لإصابة في منتصف الأسبوع. كما سيغيب عن المباراة أوليكساندر زينتشينكو وتاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني.

سيغيب عن صفوف ساوثهامبتون كل من ويل سمولبون وجافين بازونو وكمال الدين سليمانا.

متى ستقام مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وساوثهامبتون في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وساوثهامبتون على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وساوثهامبتون لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق