تقديم مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل إستاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة). مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي ونظيره نادي الهلال مساء السبت 5 أكتوبر 2024، في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي 2024/2025.

ويعانى الأهلي من بداية متباينة للموسم الجديد، حيث جمع سبع نقاط من خمس مباريات، وبعد موسم مثير للإعجاب عن الموسم الماضي حيث احتل المركز الثالث في الترتيب، وسيسعى الأهلي للقتال من أجل اللقب هذه المرة بعد إضافة بعض الإضافات الرائعة للفريق.

وقد أظهر فريق ماتياس جايسل نموًا هائلاً في المواسم القليلة الماضية من الصعود إلى ترسيخ نفسه كفريق بارز في الدوري السعودي للمحترفين. كما عانى الفريق من انتكاسة في دور الستة عشر لكأس الملك بعد خسارته مباراته أمام الجندل. تظل هذه المباراة حيوية بالنسبة لهم لإثبات جدارتهم باللقب هذا الموسم.

في الوقت نفسه أصبح الهلال من الفرق التي لا تقبل الجدل في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يقدم حامل اللقب أداءً رائعًا في الوقت الحالي، وبدأ الموسم الجديد من حيث انتهى الموسم الماضي، ويتصدر الهلال الفريق حاليًا ترتيب الدوري بعد خمس مباريات، وفاز في جميعها. ومع ذلك، فإن الاختبار الأكبر لفريق خورخي جيسوس سيكون في هذه المباراة.

حقائق المباراة:

  • تعرض الأهلي لخسارة بهدف نظيف أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بالدوري
  • حقق الهلال فوزا عريضا على الخلود بنتيجة 4-2
  • الهلال لم يخسر في آخر سبع مباريات أمام الأهلي
  • وتقابل الفريقين في 32 مباراة، حيث فاز الهلال في 16 مباراة، وفاز الأهلي في 5،  وتعادلوا في 11

أخبار الإصابات:

ويعاني الأهلي من إصابة واحدة في صفوفه، حيث تظل مشاركة حارس المرمى الأساسي إدوارد ميندي محل شك كبير في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة.

في هذه الأثناء، سيفتقد الهلال في هذه المباراة لجهود الثنائي حسن التمبكتي والحربي بسبب الإصابة، لكن الخبر السار بالنسبة لهم هو عودة نجمهم نيمار للتدريبات مع الفريق.

متى ستقام مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والهلال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة الأهلي والهلال لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق