تقديم مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل إستاد “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي فولهام، مساء السبت 5 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من خلال 5 مباريات، ويواصل السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مسيرته القوية تحت قيادة مدربه الأسطوري بيب جوارديولا، ولم يخسر في الدوري حتى الآن. فقد تعادل في آخر مباراتين، بعد فوزه في أربع مباريات متتالية، وسيحاول الآن العودة إلى معدل الفوز بثلاث نقاط في كل مباراة.

وفي الجهه الأخري يأمل فولهام في تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية من أجل زيادة حصيلته من النقاط وتحسين وضعه بجدول الترتيب العام للبريميرليج، حيث يتواجد حاليا في المركز السادس برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر في مباراة.

حقائق المباراة:

  • لم يخسر مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن
  • لم يخسر فولهام في آخر خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز
  • سجل مانشستر سيتي 14 هدفا في الدوري حتى الآن، وهو الأعلى بعد تشيلسي
  • وقد تقابل الفريقين في 36 مباراة، حيث فاز السيتي في 23، وفاز فولهام في 4، وتعادلوا في 9

أخبار الإصابات:

ويعاني الجناح أوسكار بوب ولاعبان أساسيان آخران من الفريق الأول من الإصابة في معسكر مانشستر سيتي، وسيظل النجمان رودري وكيفين دي بروين غائبين عن التشكيلة.

ولن يحصل فولهام أيضًا على خدمات لاعبيه المصابين خورخي كوينس وكارلوس فينيسيوس، وبخلاف ذلك، لديه فريق لائق خالٍ من الإيقافات.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وفولهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وفولهام لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق