اشتعال الهيئة العليا لحزب الوفد.. ومطالب بإقصاء النائب أيمن محسب من الحوار الوطني

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع استمرار دور الحوار الوطني في مناقشة أهم القضايا المجتمعية وكان اهرها طلبه تقديم مقترحات لتحويل الدعم من عيني لنقدي ، وهو ما يعد واحد من أهم ملفات الاصلاح الاقتصادي.

يشهد حزب الوفد حالة من الصراع داخل الهيئة العليا للحزب بسبب رفض أغلب أعضاء الهيئة العليا للحزب لوجود النائب أيمن محسب عضو مجلس النواب عن حزب الوفد  كممثل للحزب في الحوار الوطني.

وطالب عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة بتغير ممثل الحزب في الحوار الوطني وهو النائب أيمن محسب أو  تشكيل لجنة تضم النائب إيمن محسب عضو مجلس النواب عن حزب الوفد   وإضافة عدد من قيادات الحزب إلى اللجنة لتمثل “الوفد” خلال جلسات الحوار الوطني .

الجروب الرسمي للهيئة العليا على الواتس أب

وعلم تحيا مصر أن الجروب الرسمي للهيئة العليا على الواتس أب  تم ارسال عدة طلبات خلاله إلى الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب لتغير ممثل الوفد في الحوار الوطني وكان من بين المطالبين على الجروب من بينهم كلا من محمد الزاهد و مصطفى رسلان و السيد الصاوي ،أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد،.

وقال محمد الزاهد  عضو الهيئة العليا لحزب الوفد خلال رسالة منه رصده تحيا مصر  داخل جروب الهيئة العليا لحزب الوفد “لا يجوز أن يكون النائب أيمن محسب هو الممثل الوحيد والحزب مليئ بالكفاءات وأطالب رئيس الحزب بإعادة النظر”.

 لجنة “الوفد” في الحوار الوطني لا تعبر عنه

وقال مصطفى رسلان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد “أن لجنة “الوفد” في الحوار الوطني لا تعبر عنه لكونها تضم النائب أيمن محسب فقط لا غير ” 

وقال إبراهيم صالح عضو الهيئة العليا لحزب الوفد “دور حزب الوفد داخل الحوار الوطني دون المستوى” ، في إشارة إلى عدم قدرة ممثل الحزب داخل الحوار الوطني على الإرتقاء بدور الحزب داخل لجان الحوار الوطني.

أعضاء الهيئىة العليا يطالبوا بالتصويت على وجود أيمن محسب 

وطالب عدد كبير من أعضاء الهيئىة العليا من الدكتور عبد السند يمامة بالتصويت داخل اجتماع الهيئة العليا على وجود النائب أيمن محسب عضو مجلس النواب كممثل للحزب داخل الحوار الوطني وهو ما رفضه رئيس الحزب .

ووصف عدد من أعضاء الهيئة العليا قرار عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد برفض التصويت على وجود أيمن محسب ممثل لحزب الوفد في لجان الحوار الوطني بكونه مخالف للوائح الحزب لكون الهيئة العليا هي صاحبة أعلى سلطة في الحزب بعد الجمعية العمومية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق