إيمان العاصي: كرهت التعامل مع محمد القس بسبب برغم القانون

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

صرحت الفنانة إيمان العاصي خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي عن شعورها بالكراهية تجاه الفنان محمد القس خلال تصوير مسلسل “برغم القانون”. وأوضحت العاصي أن هذا الشعور ناتج عن التقمص العميق لشخصيتها في المسلسل، والتي كانت تكره الشخصية التي يجسدها محمد القس.

قالت إيمان العاصي خلال لقائها الخميس 3 أكتوبر 2024: “كنت كارهة التعامل مع محمد القس في الكواليس بسبب دوره، من كتر ما كان في تعايش بيني وبين شخصية ليلى، وهو قالي أنا حسيت أن من كتر ما بتقوليلي بكرهك بقى حقك تقوليلي بكرهك”.

تصريحات إيمان العاصي عن محمد القس

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تجربتها في العمل مع الفنان محمد القس خلال تصوير مسلسل “برغم القانون”، الذي يُعرض حاليًا على قناة ON ويحقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حلقاته. كشفت إيمان العاصي في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي عن التوتر الذي حصل بينها وبين محمد القس بسبب تجسيده لشخصيته في المسلسل، وهو ما جعلها تتألق مع شخصية “ليلى” التي تقدمها.

" frameborder="0">

أما عن آراء تشابه بوستر العمل وشخصيتها مع شخصية منى زكي، في مسلسل تحت الوصاية، قالت إيمان العاصي: فكرة لفة الإيشارب وبوستر مسلسل برغم القانون التشابه وارد جدًا خاصة أن الحالات متشابهة، والطبيعي بتاع المصريين إنهم بيخلفوا عيلين، ولكن لأ مش حاسة إن فيه تشابه خالص، لأني بفكر كتير وبهتم بالتفاصيل وشكاكة جدًا بطبعي.

وشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، كل من، إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، جوري بكر، فرح يوسف، عايدة رياض، نبيل علي ماهر، صبري عبدالمنعم، وليد فواز، هاني عادل، إيهاب فهمي وآخرين.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق