القصة الكاملة لواقعة مقتل مينا موسي ممرض المنيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مينا موسي ممرض المنيا، شاب من أبناء مركز ملوي حديث التخرج وكان يبحث عن فرصة عمل جديدة فوجد إعلان على فيس بوك لفرصة عمل تمريض بالقاهرة كانت هي نهايته، واقعة مأساوية أحزنت أهالي محافظة المنيا، وشغلت الرأي العام المصري، وأثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعرض موقع «الجمهور الإخباري» القصة الكاملة لمقتل مينا موسي وتقطيع جثته إلى إشلاء.

d475e7ce-276d-4b8e-8_5765_035351.jpg
بداية قصة مينا موسي ممرض المنيا

كانت بداية قصة ممرض المنيا التي شغلت الرأي لعام بالشارع المصري، منذ حوالي ما يقرب من 3 أسابيع إلى شهر تقريبا.

مينا شاب يبلغ من العمر 20 عام، تخرج من معهد التمريض العام الحالي 2024 في محافظة المنيا، كان يعمل مينا بإحدى الحضانات الخاصة بمركز ملوي، وقرر مينا البحث عن فرصة عمل أفضل، ليشاهد صديق له ودفعته في المعهد بوست على الفيسبوك، عبارة عن مكتب خدمات صحية يزعم أن مقره بمنطقة الحجاز بمصر الجديدة، ويعلن عن حاجته إلى شباب يعملون في مجال التمريض المنزلي بمقابل مغري، لكن صديقه لم يستطيع الذهاب لأنه ذاهب إلى الجيش بخلاف مينا الذي كان وحيد والديه على شقيقاته من الفتيات.

aa55cb11-69a2-4808-b_5765_035409.jpg

فرصة عمل على فيس بوك 

مرت الأيام وانتهى مينا من الاحتفال بحفل زفاف شقيقته التي تزوجت منذ حوالي 17 يوما، بعد أن تواصل عبر الواتساب مع إعلان وظائف التمريض على الفيسبوك، وقدم أوراقه ومؤهلاته التي ترشحه للوظيفة، ليبلغه المكتب في اليوم التالي أنه قبل في الوظيفة، وعليه التوجه إلى القاهرة لتسلم مهام وظيفته. 

وترك مينا والديه وشقيقاته وسافر إلى عمه جميل الذي يقطن بدائرة قسم شرطة المرج، حتى يتمكن من إنهاء أوراقه والحصول على العمل في أسرع وقت. 

0da4afe9-53bb-4fdd-b_5765_035435.jpg


مكالمة هاتفية كانت نهاية مينا موسى 

استيقظ مينا في اليوم التالي على مكالمة هاتفية في وقت مبكر ( تعالى مجتش ليه تستلم الوظيفة احنا مستنينك) ليسرع مينا في التوجه اليهم ليأخذنه إلى شقة بها مسن مصاب بمرض الزهايمر، وقاما باحتجازه هناك والتعدي عليه بالضرب وأخذا منه 500 جنيه عنوة، وطالبا من أسرته مبلغ مالي 150 ألف جنية كفدية مقابل إطلاق صراحه. 

412e61d9-de90-4784-b_5765_035450.jpg

مقتل مينا موسي ممرض المنيا في الزاوية الحمراء

حاول مينا لهرب ليقع ما لم يكن في الحسبان، تعدي عليه أحد الجناة بقطعة من الحديد على راسة ليلفظ أنفاسه الأخيرة، وقاما بتقطيع جثمانه داخل الحمام ووضعه، داخل أكياس بلاستيكية والقائه في ترعة الإسماعلية بالقاهرة.

b1515617-5a49-489b-b_5765_035518.jpg

العثور على أشلاء جثة مينا بترعة الإسماعيلية 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتعاون مع فريق من الإنقاذ النهري،  من العثور على رجلين وذراع الشاب، وجاري استكمال البحث عن باقي أجزاء الجثمان.

وشكل فريق بحثي من مباحث قسم شرطة المرج للكشف عن تفاصيل وكواليس الواقعة، وبعد ساعات من البحث والتتبع تمكن أجهزة الأمن بقيادة المقدم احمد مصلح رئيس مباحث المرج من كشف لغز الجريمة والقبض على الجناة، والبحث عن الجثمان والعثور على أجزاء منه، وذلك بنطاق قسم شرطة الزاوية الحمراء.

واتخذت كافة الاجراءات القانونية ، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، للوقوف على ملابسات الحادث ومحاسبة الجناة.

2b360545-7990-478e-8_5765_035527.jpg

القبض على المتهمين بقتل مينا موسي

وبإجراء التحريات تم تحديد مرتكبي الواقعة “شخصين”، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على المتهمان في منطقة الزاوية الحمراء، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق