عاجل | حزب الله: اشتباكات مع قوة إسرائيلية تحاول التسلل إلى لبنان

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قالت جماعة حزب الله اللبنانية، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، إن قوة إسرائيلية تحاول التسلل إلى بلدة العديسة في جنوب البلاد وإنه يخوض اشتباكات معها، وفق وكالة رويترز.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن أمس الجمعة، قتل 250 من عناصر حزب الله منذ بدء العملية البرية في لبنان.

اغتيال قائد منظومة الاتصالات

أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الجمعة، اغتيال محمد رشيد سكافي، قائد منظومة الاتصالات في حزب الله اللبناني، بهجوم “دقيق” في منطقة بيروت.

ووصف أدرعي، في بيان، سكافي بأنه كان من المحاربين القدامى في “حزب الله” وشغل منصب قائد منظومة الاتصالات منذ عام 2000، وكان مقربا من كبار قادة حزب الله وامتلك خبرة وصلاحيات واسعة في التنظيم.

تصعيد ميداني

أضاف أدرعي أن سكافي كان “يبذل جهودا حثيثة لتطوير اتصال متواصل بين كافة الوحدات والمنظومات في حزب الله في وقت الروتين وفي الطوارئ بهدف الحفاظ على استمرارية نقل المعلومات في التنظيم”.

وتشهد منطقة جنوب لبنان تصعيدا ميدانيا بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق بدء عملية برية داخل الأراضي اللبنانية.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق