عاجل | مدرب منتخب جنوب إفريقيا يُطالب بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، تصريحات نارية بالكشف عن نصيحة خاصة إلى بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقرر هوجو بروس، استبعاد بيرسي تاو من قائمة منتخب جنوب إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد أن برر ذلك بمشاكل شخصية يعاني منها الجناح الدولي.

وقال هوجو بروس، في تصريحات صحفية: "بيرسي تاو طلب مني استبعاده عن المعسكر الحالي، أتمنى ألا تستدعيني في المعسكر المقبل، أنا لست مستعدًا لأمور شخصية".

واسترسل المدير الفني، قائلًا: "ماذا يمكنني أن أقول له؟ لا، عليك أن تأتي، ثم لا يكون مستعدًا للمشاركة في المباريات".

وزاد: "بالتأكيد، هناك شيء حدث معه، ربما عليه أن يبحث عن فريق آخر غير الأهلي، حيث يمكنه المشاركة ويصبح أكثر سعادة، أن يذهب لمكان بمشاكل أقل، حتى نستعيد بيرسي تاو القديم الذي نعرفه منذ سنوات".

وأكمل: "آمل أن يحدث ذلك لأننا نعلم أن إمكانيات بيرسي تاو يمكنها أن تساعدنا كثيرًا، لكن يجب أن نكون صادقين أيضًا، عندما نقيم أداءه مع منتخب جنوب إفريقيا، لم يخرج بعد كل المميزات التي يمتلكها بالفعل".

واختتم هوجو بروس، تصريحاته قائلًا: "يمكنه تقديم المزيد لنا في منتخب جنوب إفريقيا، متأكد من ذلك، لكن نعم، هناك دائمًا شيء يحدث معه في الأهلي، وهذا يؤثر على أدائه معنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق