الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يشهد اليوم السبت قمة نارية تجمع بين أحد أهم أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وتترقب جماهير الكرة السعودية صافرة انطلاق مباراة الهلال والأهلي اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة معقل الزعيم.

موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

يحل فريق الهلال ضيفا ثقيلاً على منافسه أهلي جدة، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في قمة الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2024-2025.

122-214603-alhilal-a_5770_022153.jpg
الهلال والأهلي

القنوات الناقلة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

يقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم السبت.

تنقل المباراة التي تجمع بين الهلال والأهلي عبر قناتي SSC1 SD، SSC1 HD، وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والأهلي اليوم كل من المعلق أحمد النفيسة SSC1 SD ، وفهد العتيبي SSC1 HD.

موقف الهلال والأهلي في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل الهلال السعودي المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات منذ بداية الدوري السعودي الممتاز لنسخة 2024-2025.

فيما يحتل فريق أهلي جدة السعودي المركز التاسع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، من الفوز في مبارتين والخسارة في مبارتين والتعادل في مباراة واحدة.

وتنتهي مباريات الأسبوع السادس مساء اليوم السبت، بإقامة مباراة تجمع بين النصر والعروبة، ولقاء بين التعاون والفتح، والأهلي السعودي أمام الهلال.

274928_5770_022217.jpg
الهلال والأهلي

قمة نارية بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي

يواجه نادي الهلال نظيره الأهلي، من أجل حصد ثلاث نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي 

في الجانب الآخر، يطمح الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- على البليهي- كاليدو كوليبالي- رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز- سيرجي سافيتش- ماركوس ليوناردو.

خط الهجوم: مالكوم- ألكسندر ميتروفيتش- سالم الدوسري.

gettyimages-21512809_5770_022226.jpg
الهلال والأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الهلال في الدوري السعودي 

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: على مجرشي- روجير إيبانيز- ميريح ديميرال- عبدالله العمار.

خط الوسط: روبرتو فيرمينو- فرانك كيسيه- على الأسمري- رياض محرز.

خط الهجوم: إيفان توني- فراس البريكان.

موقف ميندي من مباراة الأهلي والهلال

أعلن إدوارد ميندي، الحارس السنغالي ولاعب أهلي جدة، عن موقفه من المشاركة في مباراة فريقه أمام الهلال، المقررة ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد ميندي أنه لن يتمكن من المشاركة في الكلاسيكو أمام الهلال، نظرًا لعدم تعافيه الكامل من الإصابة، رغم محاولاته المكثفة للعودة للملاعب.
 

%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF-%D9%85%D8%A8%D8
الهلال والأهلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق