محمد النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحسن في الدوري الإماراتي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لنادي الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة، والتي يسعى خلالها الجزيرة بقيادة المحترف المصري محمد النني، إلى الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزيرة أمام دبا الحصن، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق، على ملعب دبا الحصن.

تشكيل الجزيرة الرسمي أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي

يدخل الحسين عموتة المدير الفني لنادي الجزيرة، المباراة أمام دبا الحصن، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: علي خصيف.

خط الدفاع: خليفة الحمادي، محمد ربيع، رافيل تاجير، عمر تراوري.

خط الوسط: محمد النني، ريتشارد أوكونور، مامادو كوليبالي.

خط الهجوم: رامون ميريز، برونو كونسيساو، فينيسيوس ميلو.

الصورة
تشكيل الجزيرة

القناة الناقلة لمباراة الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي

وسوف يبث لقاء الجزيرة أمام دبا الحصن، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإماراتي

يدخل الجزيرة المباراة اليوم أمام دبا الحصن، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتين في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، أما دبا الحصن يأتي في المركز الثالث عشر برصيد صفر من النقاط، في جدول الدوري الإماراتي.

اقتراب رحيل الحسين عموتة من تدريب الجزيرة 

وأشار موقع win win، إلى أن النادي الإماراتي يفكر في إقالة المدرب، الذي قاد الفريق خلال 4 مباريات رسمية، فاز في مواجهتين وخسر مثلهما، ولم يقدم الفريق معه النتائج المرجوة.

نادي الجزيرة كان قد تعاقد مع عموتة، بعد أن تمكن من قيادة المنتخب الأردني لبلوغ نهائي أمم آسيا العام الماضي، لكن قرار التعاقد معه أقار جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية الإماراتية، ويحتل نادي الجزيرة، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 6 نقاط، بعد مرور أربع جولات من المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق