موكوفا تواجه كوكو جوف في نهائي بطولة الصين المفتوحة للتنس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

سيطرت كارولينا موكوفا كليا على المباراة ضد البطلة المتوجة بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس تشنغ تشين ون في نصف النهائي، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، لتواجه الأمريكية كوكو جوف في نهائي بطولة الصين المفتوحة.

وحاولت تشنغ (21 عاما)، التي عانت من سقوط قوي في المجموعة الافتتاحية وطلبت استراحة طبية طويلة. الصمود في المجموعة الثانية لكن موتشوفا المصنفة 49 عالميا تقدمت 4-2 قبل أن تحجز مقعدها في المباراة النهائية في إحدى بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات للمرة السادسة بفوزها 6-3 و6-4 على المصنفة الخامسة الصينية.

وتواصل موتشوفا، التي تشارك في بطولتها السابعة فقط بعد تعرضها لإصابة في المعصم في بطولة أمريكا المفتوحة 2023، تقديم عروض مذهلة.

ووصلت اللاعبة (28 عاما) إلى الدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة في سبتمبر الماضي وتغلبت أمس الجمعة في دور الثمانية من بطولة الصين المفتوحة على أرينا سبالينكا المصنفة الأولى والفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى والتي خسرت بعد 15 انتصارا متتاليا.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق