بمناسبة نصر أكتوبر.. Watch It تعرض فيلم السرب

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلنت منصة Watch it الإلكتورنية، عن مبادرة مميزة تتمثل في تقدم  فيلم “السرب” مجانًا لجميع مشتركي الباقة الأساسية.

بمناسبة احتفالات مصر بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد، قررت منصة Watch it أن تكون جزءًا من الاحتفال، حيث ستتيح للجمهور فرصة مشاهدة فيلم “السرب” مجانًا لمدة ثلاثة أيام متتالية بدءًا من أمس الجمعة 4 أكتوبر 2024، وحتى الأحد 6 أكتوبر، وذلك عند إدخال بروموكود 6oct73.

 

ويعد فيلم السرب من الأعمال الوطنية حيث يؤرخ بطولات القوات الجوية المقتبسة عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة لتنظيم داعش في ليبيا.

اقرأ أيضا

فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين وضيوف الشرف آسر ياسين، كريم فهمي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق