خاص| سيمون تكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية: مفيش تمثيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة سيمون عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية التي من المقرر طرحها قريبا، مشيرة إلى أنها تستعد لطرح أغنية جديدة لها بعنوان كلمني عن نفسك.

تفاصيل أحدث أعمال سيمون

وقالت سيمون في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: حاليا لسة التمثيل، ولكن أغنيتي الجديدة نازلة كلمني عن نفسك، كلمات نورة العتيبي، وألحان نادر حمدي، وشركة مصر ميديا أحمد خيرت.

668.jpg
سيمون

سيمون تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

وسبق وأن وجهت الفنانة سيمون الدعم للفنانة كندة علوش بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي ،حيث شاركت الفنانة سيمون صورة للفنانة كندة علوش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت سيمون على الصورة بكلمات تساند كندة علوش في محنتها كما قدمت لها الكثير من الدعوات وقالت سيمون وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر: “مين فينا مبيحبش كندة علوش فنانة وإنسانة جميلة ومحترمة.. كلنا بنحبها، ربنا يشفيها ويقويها ويبارك فيها إن شاء الله ويفرح زوجها الفنان المحترم عمرو يوسف وأسرتها كلنا بنحبك وبندعيلك”، وقام عدد من نجوم الوسط الفني بالتعليق على منشور سيمون داعمين الفنانة كندة علوش في أزمتها بعد إعلانها إصابتها بالسرطان.

أخر أعمال سيمون في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

وقد سجلت سيمون عودتها للتمثيل بعد فترة غياب من خلال تجسيدها لشخصية سميحة في مسلسل صيد العقارب الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، حيث قدمت أداءا رائعا ونالت استحسان عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي أثناء عرض المسلسل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق