محلل سياسي: احتفال أكتوبر هذا العام رسائل واضحة للخارج

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المحلل السياسي أحمد رفعت احتفالنا بنصر أكتوبر هذا العام استثنائي، في ظل العدوان الغاشم الذي يرتكبه الاحتلال ضد أهلنا في غزة.

المحلل السياسي أحمد رفعت: احتفال أكتوبر هذا العام رسائل واضحة للخارج

قال المحلل السياسي أحمد رفعت خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه قدره منذ 2014 على ارسال رسائل الى الداخل والخارج على السواء في الوقت المناسب في التوقيت المناسب واستبدال الرسائل السلبيه بالرسائل الايجابيه من اجل طمانه المواطنين.

واضاف المحلل السياسي أحمد رفعت، اننا اعتدنا طوال السنوات الماضيه على هذه الزيارات سواء لابناء الشرطه او لابناء القوات المسلحه وان طلائع الجيش في الشرطه والذين حاملوا على عاتقهم الحمل مشيرا الى انه كان هناك اكثر من ثلاث عمليات يوميا.

المحلل السياسي أحمد رفعت: نقدم أفضل أبناءنا لحماية الوطن

واشار المحلل السياسي أحمد رفعت، الى ان الرسائل هي اننا نقدم افضل ما لدينا من شباب لحمايه الوطن سواء بدنيا او تعليميا او ذهنيا وعلى مستوى القدرات مشيرا الى ان الذي مضى على اشقائنا العرب لم يمضي علينا ولم ينتبه له الاشقاء العرب ولكننا انتبهنا اليه.

المحلل السياسي أحمد رفعت: احتفال نصر أكتوبر هذا العام استثنائي

واسدرك المحلل السياسي أحمد رفعت، ان من هم اقل ذكاء في العالم يجب ان تكون الرسائل قد وصلتهم، مؤكدا على ان احتفالنا بنصر اكتوبر هذا العام استثنائي لان نحتفل بتاديب العدو المجرم وهزيمته واسقاطه بالضربات القاضيه في تاريخ حافل ومجيد الكل يحفظها

واردف المحلل السياسي أحمد رفعت، ان كل احتفال بنصر اكتوبر يكون مجيد بتخريج دفعات جديده ولكن هذه المره جرعه الاطمئنان المطلوبه تصل الى جميع الناس وجرعه التنبيه لاي حماقه قد ترتكب من حمقى قد وصلت الرسائل لانه على مستوى الرسائل كان التدريب مختلف ومتميز

وامس الأول، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق