بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، يستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة قوية أمام نظيره تورينو اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

مشاهدة مباراة  إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

ستقام مباراة بين  إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي  على ملعب سان سيرو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 

وتذاع مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة.

 

شاهد مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

يدخل إنتر ميلان المباراة وفي جعبته 11 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، حيث يأمل في تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المنافسة على لقب الدوري. 

بينما يحتل تورينو نفس الرصيد من النقاط، ولكنه يتواجد في المركز الخامس، مما يضفي على اللقاء طابعاً تنافسياً مثيراً.

=%D9%84_3749_091222.jpg

بث مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

ويتوقع أن يبدأ إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سومر
خط الدفاع: باستوني، دي فري، بافارد
خط الوسط: ديماركو، مخيتريان، تشالهان أوغلو، زيلينسكي، دومفريس
خط الهجوم: تورام، لاوتارو

البث المباشر مباراة  إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

يدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه في دوري أبطال أوروبا على حساب النجم الأحمر الصربي، حيث انتهت المباراة بفوز كاسح بنتيجة 4-0. 

كما استعاد الفريق توازنه في الدوري الإيطالي بعد انتصار صعب على أودينيزي في الجولة السابقة، مما يعزز آماله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام تورينو.

على الجانب الآخر، يسعى فريق تورينو للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الأخيرة، حيث خسر أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

يدخل الفريق المباراة بتحدٍ كبير، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة إنتر ميلان على ملعب “جيوزيبي مياتزا”.

%D8%AA%D8%B9%D8%BA_3749_091234.jpg

كيفية مشاهدة مباراة  إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

تشكل هذه المواجهة فرصة للفريقين لإظهار قدراتهم ومهاراتهم، ويترقب عشاق كرة القدم ما ستسفر عنه هذه المباراة المثيرة في الدوري الإيطالي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق