مدرب الهلال يشيد بجماهير الأهلي بعد كلاسيكو الدوري السعودي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بجماهير الأهلي وذلك بعد الأجواء التي صنعتها في مباراة الفريقين مساء السبت في ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

فوز الهلال على الأهلي

وفاز الهلال على مضيفه الأهلي بنتيجة 2/1، في قمة مباريات الجولة حيث قدمت جماهير الأهلي  لوحة فنية رائعة في المدرجات.

 

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إنه يبارك لجماهير الأهلي صناعة الأجواء الرائعة، لاسيما وأن المواجهة شاهدها الكثيرين حول العالم وشاهدوا مباراة وأجواء كبيرة في ملعب مثل الجوهرة الذي يستحق الهلال ملعبًا مثله، على حد وصفه.

 

وعن الفوز أمام الأهلي وتحويل النتيجة من الخسارة إلى الفوز، قال جيسوس إن الأهلي أجبر الهلال على اللعب بمستوى عالٍ من أجل أن يتفوق عليه.

 

وفيما يتعلق بمستقبل نيمار مع الفريق في ظل تألق رينان لودي قال جيسوس: "المشكلة ليست امتلاكي لكثير من اللاعبين الرائعين، 18 أكتوبر سيكمل نيمار سنة كاملة دون اللعب، والفريق استمر بعدم الاعتماد على لاعب محدد وفاز بكل شيء، جاهزية نيمار عامل مساعد ولكن الفريق لا يقف على لاعب واحد، والهلال لمدة سنة ونصف لا يعرف الهزائم، فقط خسرنا مواجهة واحدة خارجيا، ولا يوجد فريق محلي استطاع الانتصار على الهلال إلى الآن والفريق لا يعتمد على لاعب واحد، وبالتأكيد وجود نيمار بجاهزية كاملة يعطينا الإضافة."

 

هاتريك تورام يقود إنتر ميلان للفوز على تورينو بالدوري الإيطالي

وكان قد قاد المهاجم الفرنسي ماركوس تورام فريقه إنتر ميلان للفوز على ضيفه تورينو 3/ 2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز السادس.

 

وسجل تورام الهدف الأول في الدقيقة 25، وبعد ذلك بعشر دقائق سجل الهدف الثاني، غير أن دوفان زاباتا سجل هدف تقليص الفارق لتورينو في الدقيقة 36.

 

وعاد تورام مجددا ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 60، فيما سجل نيكولا فلاسيتش الهدف الثاني لتورينو من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق