مصر تايمز ينشر قصائد أحمد دومة بديوان كيرلي الذي يواجه تهم ازدراءً للأديان

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الجدل بين المفكرين ورجال الدين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ديوان شعري كتبه الشاعر أحمد دومة، والذي اعتبره البعض ازدراء واضح للأديان وتعدي على الذات الإلهية.

 

كما تسبب الديوان الشعري في إصدار النائب العام قرارا عاجلا، قبل قليل، يقتضي باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغات التي قدمت من العديد من الأشخاص بشأن نشر ديوان شعري للشاعر أحمد دومة.

 

وينشر موقع “مصر تايمز” قصائد أحمد دومة بديوان كيرلي الذي يواجه تهم ازدراءً للأديان.

 

909.jfif
 قصائد أحمد دومة بديوان كيرلي 

كما كلفت النيابة العامة لجنة من المختصين بالأزهر الشريف بفحص عبارات ديوان شعر كيرلي لـ احمد دومة يتضمن عبارات تحمل اعتداءً على الذات الإلهية، وازدراءً للأديان.

قرار النائب العام

وأمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغات التي قدمت من العديد من الأشخاص بشأن نشر ديوان شعري يتضمن عبارات تحمل اعتداءً على الذات الإلهية، وازدراءً للأديان.

912.jfif
 قصائد أحمد دومة بديوان كيرلي 

وبمطالعة النيابة العامة لديوان الشعر -محل البلاغ- عبر شبكة المعلومات الدولية، تبينت احتواءه على تلك العبارات، وأمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة.

914.jfif
 قصائد أحمد دومة بديوان كيرلي 

كما أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغات التي قدمت من العديد من الأشخاص بشأن نشر ديوان شعري للشاعر أحمد دومة يتضمن عبارات تحمل اعتداءً على الذات الإلهية، وازدراءً للأديان.

913.jfif
 قصائد أحمد دومة بديوان كيرلي 

وبمطالعة النيابة العامة لديوان الشعر -محل البلاغ- عبر شبكة المعلومات الدولية، تبينت احتواءه على تلك العبارات. 

 النيابة العامة 

كما أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وكلفت لجنة من المختصين بالأزهر الشريف بفحص عبارات ذلك الديوان، وجارٍ استكمال التحقيقات.

فتوى إباحة السرقة

وفي وقت سابق؛ أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة تداول مقطع مصور يتضمن فتوى بإباحة السرقة. 

 

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بانتشار مقطع مُصور على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن فتوى من أحد الأشخاص بإباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز، محرضًا المواطنين على ذلك، وعلى أثر ذلك أمر النائب العام باتخاذ إجراءات التحقيق العاجل في تلك الواقعة، حيث أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق