الخطيب ورمضان يحضران مران الأهلي الأول بعد السوبر الإفريقي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد رمضان، المدير الرياضي ومدير الكرة في القلعة الحمراء على حضور الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأول مساء اليوم السبت.

وكان فريق الأهلي قد عاد لاستكمال تدريباته مساء اليوم السبت، وذلك بعد الحصول على فترة إجازة، استمرت حوالي أسبوع، شهد توجه مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر إلى بلاده، قبل أن يعود صباح اليوم.

وتواجد محمود الخطيب مع محمد رمضان في مران الأهلي، الذي أُقيم مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لخوض بطولة كأس السوبر المصري، في الإمارات العربية المتحدة.

ويعد مران الأهلي اليوم هو الأول منذ الهزيمة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، إثر التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب المملكة أرينا، في المملكة العربية السعودية.

ويواجه النادي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز أمام الزمالك، في الدور النهائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق