رئيس الشعبة: حجم استثمار مصر من الدواجن يفوق الـ 100 مليار

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة أننا لا نعاني من مشكلة في إنتاج الدواجن كما لدينا مشكلة في تسعير الدواجن.

رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة: لا نعاني من مشكلة في إنتاج الدواجن

واضاف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان الدواجن حجم استثمار مصر من الدواجن كبير جدا ويفوق الـ 100 مليار  ولكن يوجد بعض السلاسل التجارية التي تستغل هذه الازمات وتقوم برفع الاسعار.

واكد سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، على اننا لا نعاني من مشكله في انتاج الدواجن على الاطلاق مؤكدا على ان الانتاج ثابت ولا يوجد اي انخفاض.


وتابع سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، ان مصر لا تصدر دواجن ولا يوجد لديها عجز.

رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة: سعر الكتكوت هو سبب أزمة ارتفاع أسعار البيض 

واوضح سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، ان الازمه الحاليه الان هو في ارتفاع سعر الكتكوت الذي ارتفع مشيرا الى انه تم التناقش في هذه الأمور وكان هناك لقاء مع وزير الزراعة ونائب وزير الزراعة ومدير الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والذي وعد بانه سوف يضخ كميات من الكتاكيت باسعار أرخص، بالاضافه الى ضخ كميات من البيض حوالي 300 ألف كرتونة إسبوعيا.

رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة: سعر كرتونة البيض بـ150


وناشد سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، الجميع بالشراء من المجمعات الاستهلاكية التي توفر الدواجن والبيض بأسعار منخفضة حيث تصل سعر كرتونة البيض 150 جنيه بينما تشهد ارتفاع كبير في السلاسل التجارية.

ورأى أنه من الضروري الاستمرار في دعم المنتجين المحليين، ومتابعة التحديات التي قد تؤثر على السوق في المستقبل، خاصة في ظل التقلبات الاقتصادية العالمية، من أجل الحفاظ على استقرار أسعار الدواجن والبيض في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق