أسعار الأسماك الطازجة والمجمدة في الأسواق اليوم الأحد 6-10-2024

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت أسعار الأسماك محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث شهدت اهتمامًا واسعًا من المواطنين الراغبين في متابعة التغيرات المستمرة في الأسعار، ويعكس البحث المتزايد عن أسعار الأسماك الطازجة والمجمدة في الأسواق اليوم الأحد 6-10-2024 أهمية مواكبة هذه التحديثات اليومية نظرًا لتأثيرها المباشر على ميزانيات الأسر وتفضيلاتهم الغذائية.

تتزايد المخاوف بين المواطنين بشأن تقلبات الأسعار في الأسواق المحلية، مما يحفز المستهلكين، خاصة ربات المنازل، على متابعة الأسعار المختلفة لضمان اتخاذ قرارات شراء مناسبة، وتتأثر أسعار الأسماك بعوامل العرض والطلب، مما يزيد من أهمية الاطلاع على أحدث المعلومات.

959.jpeg
الأسماك 

أسعار الأسماك اليوم في سوق العبور

يواصل موقع "مصر تايمز" تقديم خدماته لمتابعيه من خلال رصد قائمة أسعار السلع المتنوعة على مدار الساعة، وذلك في إطار التزامه بتوفير معلومات دقيقة وموثوقة وتتيح هذه التحديثات للجمهور متابعة الأسعار بشكل مستمر وضمان الاطلاع على التغيرات في السوق المحلية.

أسعار الأسماك في سوق العبور

960.jpeg
السمك

أسعار سمك البلطي:

سمك البلطي الأسواني: يتراوح بين 30 و70 جنيهًا للكيلو حسب الحجم.
سمك البلطي 1: يتراوح بين 84 و88 جنيهًا للكيلو.
سمك البلطي 2: يتراوح بين 81 و83 جنيهًا للكيلو.
سمك مكرونة السويسي: يتراوح بين 90 و200 جنيه للكيلو.
سمك موسى: يتراوح بين 200 و420 جنيهًا للكيلو.

961.jpeg
الاسماك 

أسعار الأسماك المجمدة

سمك المكرونة المجمد: يتراوح بين 30 و70 جنيهًا للكيلو.
سمك المرجان المجمد: يتراوح بين 30 و50 جنيهًا للكيلو.
سمك البربون المجمد: يتراوح بين 30 و50 جنيهًا للكيلو.

تسهم هذه المعلومات في تعزيز الشفافية وتمكين المستهلكين من اتخاذ قرارات شراء من عدمها؛ مما يعكس التزام "مصر تايمز" بتلبية احتياجات الجمهور من تقديم سلسلة من الخدمات المختلفة في ظل تقلبات السوق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق