إسلام خميس: «منصات» توفر أنظمة سداد في «Begonia ...

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 06 أكتوبر 2024 | 10:29 صباحاً

المهندس إسلام خميس

المهندس إسلام خميس

صفاء لويس

قال المهندس إسلام خميس الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، إن «منصات» حرصت في مشروعها الفريد «Begonia Residence» على توفير أنظمة سداد تتناسب مع كافة متطلبات وقدرات العملاء.

وأوضح أن أنظمة السداد تبدأ من 5% مقدم، وأقساط تصل حتي 8 سنوات، مشيرا إلى أن المشروع قادر على المنافسة في منطقة شرق القاهرة والتي تشهد بالطبيعة منافسة بين كبريات الشركات العقارية.

وأضاف أنه في كل مشروع تكون الأفضلية للدور الأرضي بالحديقة أو الدور الأخير بالروف، إلا أننا عملنا على إتاحة الروف لكل السكان عبر تقسيمه لمساحات صغيرة يستطيع كل عميل في المشروع شرائها مع وحدته مع تخصيص مساحة منهم للشركة يستطيع مالك الوحدة أن يستأجرها من الشركة عن طريق تطبيق خاص بالمدينة لأي مناسبة لديه في حالة لو لم يستطع شرائها مع الوحدة.

رئيس القطاع التجاري بـ «منصات»: 5% مقدم والباقي على 7 سنوات خلال فترة طرح «Begonia Residence»

قال شريف أنور رئيس القطاع التجاري بشركة «منصات» للتطوير العقاري، إن الشركة دائمًا ما تحرص على تقديم قيمة مقابل السعر، حيث أجرت العديد من الدراسات على أسعار وحدات مشروع “ Begonia Residence”، وبناء عليه وفرت الشركة في مشروعها كل أشكال ومساحات المنتج العقاري، فتبدأ مساحات الاستوديوهات في المشروع من 34 وحتى 42 متر، كما وفرت الشركة «one-bedroom» بمساحة 70 مترأرضي بحديقة،وفي الـ «two-bedroom» من 100 وحتى 122 متر، بالإضافة لـ«three-bedroom» بمساحات تبدأ من 137 متر وحتى 156 متر و«three-bedroom+»183 متر بـ 10.4 مليون، ثم Duplex وتبدأ من مساحة 240 متر وحتى 263 متر، .

أما عن أنظمة السداد فقد حاولت الشركة بقدر الإمكان تقديم أفضل العروض كما عودت عملائها، واستقرت الشركة على نظام 10% مقدم والأقساط على 7 سنوات و15% مقدم وأقساط على 8 سنوات، وحرصًا من الشركة على تقديم أفضل العروض لفترة طرح المشروع فقد وفرت الشركة أنظمة سداد بمقدم 5% والباقي على 7 سنوات و 10% مقدم والسداد على 8 سنوات وذلك في فترة الطرح فقط. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق