محافظ أسيوط يتفقد وحدة الإنقاذ والتدخل السريع لمتابعة انتظام سير العمل

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، وحدة الإنقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة بمنطقة عرب المدابغ لمتابعة انتظام سير العمل ومدى الإستغلال الجيد للمركبات والمعدات من خلال منظومة عمل متكاملة وإجراء أعمال الصيانة الدورية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المال العام وفقاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة وتحقيقاً لرؤية مصر 2030.

رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الإعلامي للمحافظة، واللواء هشام المليجي مستشار المحافظ لشئون الإيرادات وتنمية الموارد والمشروعات، ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

حيث تفقد المحافظ المركبات واللوادر والأوناش ومعدات الإنقاذ والتدخل السريع التي تستخدمها المحافظة في الحالات الطارئة والأزمات فضلاً عن تقديم الدعم والمساعدة للحملات الميكانيكية للمراكز والأحياء في أعمال التطوير والنظافة وتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفات وإيقاف أي أعمال للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة من خلال الإستفادة من القدرات العالية للمشروع ومعداته المختلفة في سرعة إنجاز الأعمال.

وشدد محافظ أسيوط على متابعة خطوط سير المركبات والمعدات ووجه بعمل حصر لجميع السائقين بالحملات الميكانيكية تحقيقاً للانضباط فضلاً عن توظيف جميع المركبات والمعدات للارتقاء بمنظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات.

واستمع أبوالنصر لشرح تفصيلي من مسئول الوحدة عن حالة المعدات واحتياجات الوحدة مؤكداً على ضرورة المتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات والمعدات ورفع كفاءتها بصفة مستمرة ودورية لما له من دور كبير في الحفاظ على المعدات وضمان استمرارها لأكبر فترة ممكنة وتعظيم الإستفادة منها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق