بيان رسمي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفخال حتى صيف 2026

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد، عن قرارها النهائي بشأن مصير الدولي الإسباني داني كارفخال، بعد أصابته خلال لقاء الأمس أمام فياريال، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ريال مدريد يعلن تجديد عقد كارفخال

يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفاخال على تمديد عقد لاعبنا، والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026.

انضمام كارفخال إلى ريال مدريد

وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010، وفي 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، عندما وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو، منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

GZMVVjkWsAA_dFb?format=jpg&name=small
داني كارفخال

مسيرة كارفخال مع ريال مدريد

فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني. كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية، وفي ويمبلي، في 1 يونيو، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة.

كارفخال يغيب عن ريال مدريد لنهاية الموسم 

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي في بيانه الذي أصدره بشأن إصابة كارفخال: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بكاء كارفخال بعد الإصابة

وتابع النادي الإسباني في بيانه: “كما يعاني اللاعب من إصابة بتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى. وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

وسبق وأعلن نجم ريال مدريد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي عقب مباراة فياريال، ليؤكد نهاية موسمه مع الميرنجي حيث من المتوقع غياب لمدة تقترب ما بين 8 لـ 10 أشهر.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق