عبد الناصر زيدان يتحدى أمير توفيق وزين الدين بلعيد ويؤكد على تصريحات أحمد القندوسي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن كواليس جديدة تخص أزمة تصريحات أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، ودور والد زين الدين بلعيد في الدفاع عن أمير توفيق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الناصر زيدان.

تصريحات عبد الناصر زيدان

وأضاف عبد الناصر زيدان في تصريحاته، كل كلمة سأقولها لصالح النادي الأهلي وأتحدى أمير توفيق بنفي كل كلمة في حديثي، والبداية أن زين الدين بلعيد تم إرسال له رسالة الاستوري الأخيرة وقام بنشرها على إنستجرام مباشرة.

وتابع عبد الناصر زيدان، أمير توفيق تحدث مع والد اللاعب وطلب منه مساعدته في حل الأزمة الأخيرة داخل النادي الأهلي، وحديثي وشهادتي من أجل النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

واستكمل عبد الناصر زيدان، أمير توفيق طلب من والد زين الدين بلعيد الدفاع عنه ونشر رسالة الاستوري التي قام بها اللاعب بعد ذلك من أجل الدفاع عن أمير توفيق وهو ما حدث.

لا يتوفر وصف.
عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان

واستكمل عبد الناصر زيدان، أمير توفيق أكد لوالد زين الدين بلعيد أن الجميع في النادي الأهلي يتابع اللاعب وهناك إعجاب بإمكانياته ومن الممكن التعاقد معه في أي توقيت بعد ذلك.

واختتم عبد الناصر زيدان تصريحاته، تم إرسال رسالة الاستوري لزين الدين بلعيد من شخص ما في مصر وقام بنشرها على الفور دون معرفة تفاصيل الرسالة إلا لأنها للدفاع عن أمير توفيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق