فصائل فلسطينية: قـ.ـصفنا عسقلان ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت فصائل فلسطينية عن قصفها عسقلان ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

القوات المسلحة الإيرانية

وفي سياق متصل، قال مصدر مطلع في القوات المسلحة الإيرانية لوكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، إن خطة الرد اللازم على أي تحرك محتمل لإسرائيل "جاهزة تماما"، وإذا تحركت إسرائيل فلن يكون هناك شك في تنفيذ الضربة المضادة الإيرانية.

 

خطة إيران تشمل عدة أنواع من الضربات المضادة والمحددة

وقال المصدر الذي لم تكشف الوكالة عن هويته: "في خطة إيران هناك عدة أنواع من الضربات المضادة والمحددة، وبحسب نوع عمل الصهاينة، سيتم اتخاذ قرار فوري بشأن تنفيذ واحدة أو أكثر منها".

 

وأكد هذا المصدر المطلع أن "بنك أهداف إيران لديه أهداف كثيرة داخل إسرائيل، كما أظهرت عملية الوعد الصادق 2 أننا قادرون على تدمير أي نقطة نريدها وتسويتها بالأرض".

 

وبحسب تسنيم، استهدف الحرس الثوري أجزاء مختلفة من الأراضي المحتلة بـ 200 صاروخ باليستي في 1 أكتوبر ضمن عملية "الوعد الصادق 2"، وأصابت 90% من هذه الصواريخ الأهداف عبر مرورها عبر الدفاع الجوي الإسرائيلي.

 

وفي هذه العملية، كانت ثلاث قواعد جوية للجيش الإسرائيلي، نافاتيم، وختساريم، وتل نوف، من بين الأهداف الرئيسية، وفقا للوكالة.

 


وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل شرطية وإصابة 13 في عملية طعن وإطلاق نار في بئر السبع.

 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن إسرائيليون في بئر السبع يطالبون بإقالة إيتمار بن جفير  ويتهمونه بالفشل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وعلى صعيد متصل؛ أفادت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين أن إسرائيل شاركت في محادثات أولية بشأن حزب الله لكنها لم تتوقع التوصل إلى هدنة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما كشف حزب الله عن تنفيذ هجوما جويا ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة 7200 للصيانة والتأهيل جنوب مدينة حيفا ‏وأصابت أهدافها بدقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

وكان حزب الله أعلن عن قصفه بالصواريخ تحركا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة وحققنا إصابات مؤكدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق