«كانت بتهزر»، الداخلية تكشف لغز فيديو لسيدة ادعت تعدي ابنها وزوجته عليها

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لسيدة مقيمة في محافظة الدقهلية، ادعت فيه قيام أبنها وزوجته، بالتعدي عليها بالضرب والسب وطردها من منزلها.
 

وعلى الفور رصدت أجهزة تكنولوجيا المعلومات، وبالفحص تبين أنه في يوم 24-8-2024 تبلغ لمركز شرطة المنصورة التابع لمديرية أمن الدقهلية، من السيدة "التي ظهرت بمقطع الفيديو"، تفيد بتضررها من أبنها وزوجته، لقيامهما بالاعتداء عليها بالضرب والسب وطردها من "منزل العائلة" محل سكنهم جميعًا، وذلك لخلافات مالية بينهم.
 

May be an image of text

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المشكو فى حقهما، وبمواجهتهما أنكرا ما نُسب إليهما، وبالعرض على النيابة العامة تم الصلح والتراضي بين الأطراف وإخلاء سبيل المتهمان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق